الرئيسية | العنف ضد المرأة | يعذب ابنته حتى الموت ورجل يغتصب أمراة بمساعدة زوجته

يعذب ابنته حتى الموت ورجل يغتصب أمراة بمساعدة زوجته

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مؤذّن كويتي يعتدي جنسيًا على آسيوي بمسجد وقانون يمنع اغتصاب الزوجات
مفتي الأردن يجيز الطلاق عبر الإنترنت
أبدلت طفلتها بأخرى جميلة
يعذب ابنته حتى الموت
خلعت زوجها .. لتتزوجه عرفياً
أرغم زوجته على العلاقة الحميمية
مدرس.. خطف طفلا بمعاونة صديقه
اغتصبها في شقته بمساعدة زوجته وصورها عارية‏
 قطعت رأس رضيعها
القصاص من بنجلاديشي اغتصب امرأة وأحرقها
يشنق نفسه في قسم الشرطة
أسترالية تستعيد كلبتها بعد 9 أعوام من فقدانها
تزوجت 7 مرات خلال 6 أسابيع
عالم دين: محاكمة أصحاب فضائيات تروج للعهر
 قطع عضوه بعد اتصال من طليقته
 صيدلاني أردني يطلق النار على زوجته واثنين من أطفاله
شاب امتهن سرقة الجثث من القبور
 زواج الضفادع في الهند

--------------------------------------------------------------------------------

 
 
 
إعداد عدنان ابو زيد: في غرائب هذا الاسبوع نقرأ خبر تداولته وسائل إعلام كويتية مفاده أن مؤذّنا إعتدى جنسيًا على آسيوي في مسجد كويتي. وفي الاردن اجاز مفتي الأردن الطلاق عبر الإنترنت، وفي مصر ألقت الشرطة المصرية القبض على امراة أبدلت طفلتها بطفلة أجمل منها. وفي مصر ايضًا طلبت موظفة الخلع من زوجها التاجر الذي تزوجته منذ ربع قرن وانجبت منه ولدًا وبنتًا لتتزوجه عرفيًا بدلاً من زواجهما الرسمي لانه زواج من دون التزامات على حد تعبيرها . وقطع مقيم عربي في السعودية عضوه الذكري بعد أن عيرته طليقته بأنه السبب في عدم الانجاب. وقضت محكمة ماليزية بالسجن بحق رجل أكره زوجته على ممارسة الجنس معه، ويأتي الحكم في اطار تنفيذ قانون يهدف الى منع اغتصاب الازواج لزوجاتهم. وأمرت نيابة مصرية بحبس أمراة على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط زوجها وصديقه لاتهامهم بالاعتداء على سيدة ‏ تحت تهديد السلاح وتصويرها عارية‏.‏ واعلنت الشرطة في تكساس ان اميركية قطعت رأس رضيعها واكلت اقسامًا من جثته قبل ان تحاول الانتحار. ونفذت الجهات الأمنية السعودية حكم القتل قصاصًا بحق جان بنجلاديشي الجنسية لقتله امرأة بعد فعله الفاحشة في المجني عليها بالقوة . وتجري الشرطة المصرية تحريات للعثور على اب لجنين في بطن سيدة مصرية تزوجت من سبعة رجال خلال ستة اسابيع. وطالب عالم دين سعودي بمحاكمة اصحاب القنوات الفضائية وحث التجار على مقاطعة الإعلان بها لأنها تبث البرامج الخليعة وتروج للعهر .
 
مؤذّن يعتدي جنسيًا على آسيوي في المسجد
ضُبط متلبّسًا وقدّم استقالته من الأوقاف قبل افتضاح أمره
 
 
كشفت مصادر موثوق بها لـصحيفة 'الجريدة' الكويتية أن مؤذناً في أحد مساجد ضاحية فهد الأحمد قام بالاعتداء الجنسي على ملاحظ المسجد وهو من الجنسية الآسيوية، موضحة أن المؤذن ضبط متلبساً من قبل بعض المصلين الذين أصرّوا على إحالته إلى الجهات الأمنية لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه، لا سيما أن الحادث وقع في المسجد بشهادة عدد من المصلين. وأضافت المصادر أن تدخلات بعض المصلين حالت دون إحالة القضية إلى المخفر والاكتفاء بالطلب من المؤذن سرعة تقديم استقالته قبل افتضاح أمره، على أن تقوم وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية بقبول هذه الاستقالة وعدم السؤال عن أسبابها، مشيرة إلى أن المؤذن المذكور قام على الفور بتقديم استقالته معللاً ذلك بظروف قاهرة يمر بها، علمًا بأن الجهات المعنية بالوزارة قبلت الاستقالة دون البحث عن الأسباب الحقيقية التي تقف وراءها.
 
مفتي الأردن يجيز الطلاق عبر الإنترنت
 
أجاز مفتي الأردن نوح سلمان القضاة الطلاق عبر الإنترنت. وذكرت صحيفة ' الدستور' الاردنية أن سلمان القضاة اشترط لجواز هذا النوع من الطلاق إثبات أن الزوج هو الذي أرسل رسالة الطلاق عبر الإنترنت. وبحسب الصحيفة فإن المفتي استند في فتواه هذه إلى فتوى سعودية سابقة أجازت الطلاق عبر الإنترنت. ونقلت الصحيفة عن المفتي قوله 'إن هذه الفتوى هي ما جاء به أهل العلم في هذا الزمان، مضافاً إلى ذلك شرط أن يقصد الزوج بما كتب كما هو الحكم في الطلاق بالكتابة'.
 
 
أبدلت طفلتها بأخرى جميلة
 
ألقت الشرطة المصرية القبض على أمراة، خطفت طفلة عمرها خمسة أشهر من أمها، عندما لاحظت أن الطفلة الرضيعة في نفس عمر طفلتها، لكنها تتمتع بقدر كبير من الجمال، حيث الشعر الأصفر والعيون الخضراء، وبعد انصرافها، وضعت طفلتها بجوار أحد المساجد وهربت. وذكرت صحيفة «الأخبار» القاهرية أن والدة الطفلة المخطوفة تعرفت إلى الجانية، وتصادف أن لكل منهما رضيعة في شهرها الخامس. وذكرت الصحيفة أن السيدتين ذهبتا إلى التسوق، حيث غافلتها الجانية، وخطفت الطفلة، وعلى بعد أمتار ألقت برضيعتها في الشارع، وعادت إلى منزلها بالطفلة المخطوفة. وعندما سألتها شقيقتها عن سر الجمال المفاجئ الذي طرأ على ابنتها، ردت بأنها صبغت شعرها بالحناء.
 
 
يعذب ابنته حتى الموت
 
تسلل الشك إلى قلب ميكانيكي فى وفاة حفيدته، التي كانت تقيم لدى زوج ابنته السابق... ألقى نظرة على جثمانها فشاهد آثار كي بالنار وسحجات فى مناطق متفرقة من جسدها... تقدم ببلاغ إلى مباحث قسم الشروق، اتهمه وزوجته الثانية بتعذيب الضحية حتى الموت... ألقي القبض عليهما واعترفا بضربها لتلفظها بألفاظ نابية... أحالتهما الى نيابة القاهرة الجديدة ووجه لهما تهمة القتل العمد. البداية عندما تلقى الجد حمدى أحمد حسين نبأ وفاة حفيدته منة الله وليد حمدى «٤ سنوات» فلم يصدق أن الوفاة طبيعية بعدما شاهد أثار حروق على ساعدها الأيمن وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها... توجه إلى قسم شرطة الشروق مبلغًا عن شكه فى الوفاة واتهم والدها وزوجته الثانية «حيث كانت تعيش المتوفاة» بالتسبب في وفاتها بسبب التعذيب وبمناظرة جثمان الضحية تبين وجود كدمات متفرقة فى الجسم وآثار دماء على الفم وكي فى اليد... وفى تحقيقات النيابة تبين أن المتهمة كانت تعذب الطفلة بكيها بالنار باستخدام ولاعة.
 
 
 


صراع من أجل البقاء

 
 
خلعت زوجها .. لتتزوجه عرفياً
 
 أشعر ان الزواج العرفي افضل من الزواج الرسمي لأنه زواج أكثر تحرراً "زواج فريش". .. تلك الكلمات قالتها ب.م "54 سنة" موظفة بإحدي الوزارات حين سألها الخبير الاجتماعي بمحكمة الاسرة عن أسباب طلبها للخلع من زوجها التاجر الذي تزوجته منذ ربع قرن وانجبت منه ولداً وبنتا يدرسان بكليات القمة وهل كان الزوج يسيء معاملتها أو انه رجل لا ينفق على أسرته. فقالت للخبير إنه رجل غاية في الاحترام وموسوعة ثقافية ودمس الخلق ومتدين وينفق علي المنزل والابناء بسخاء ويعاملها معاملة حسنة ولكنها تريد الخلع لتتزوجه عرفيا بدلاً من زواجهما الرسمي فأندهش الخبير وسألها عن السبب فأجابته انه زواج بدون التزامات "فهو زواج فريش" وعندما استدعي الخبير الزوج والابناء لمعرفة سبب المشكلة الحقيقي وراء طلب الزوجة الخلع وهدم الأسرة فوجد الزوج كما وصفته زوجته رجلاً عاقلاً ومثقفاً ولا يدري لماذا تطلب زوجته الخلع بعد كل تلك السنوات من العشرة الطيبة كما قدم الابن والابنة طلبا ارفقاه بتقرير الخبير الاجتماعي الي قاضي محكمة الاسرة لتوقيع الكشف الطبي علي القوي العقلية لوالدتهما واتهماها بعدم الاتزان عقلياً ونفسيا وانهما غير راضين عن طلبها للخلع لانه سيهدم المنزل من دون أي اسباب مقنعة. وقضت المحكمة بخلع الزوجة.
 
 
أرغم زوجته على العلاقة الحميمية
 
 قضت محكمة ماليزية بالسجن خمس سنوات بحق رجل أكره زوجته على ممارسة الجنس معه، ويأتي الحكم في اطار تنفيذ قانون أصدرته ماليزيا مؤخرًا بهدف حماية النساء من العنف الزوجي المتمثل في "اغتصاب الازواج لزوجاتهم". وذكر تقرير اخباري أن الرجل 35 عامًا اعترف بأنه أصاب زوجته بجراح أثناء ممارسة العلاقة الزوجية معها بمنزلهما في ولاية باهانج شرقي ماليزيا 2009. وقالت الزوجة التي قدمت بلاغا رسميا للشرطة أمام المحكمة إن زوجها اعتاد اللجوء للعنف معها اثناء ممارسة العلاقة الحميمية منذ زواجهما قبل تسع سنوات. ونقلت صحيفة "نيو ستريتس تايمز" عن القاضي حسن عبدالغني قوله" نقدر للزوجة شجاعتها وتضحيتها بسمعة أسرتها والتقدم ببلاغ رسمي للشرطة ضد زوجها بعد آخر حلقات (اعتدائه عليها)".
 
 
مدرس.. خطف طفلاً بمعاونة صديقه
 
طلب من والده‏200‏ ألف دولار لإطلاق سراحه
 
 
توجه رجل أعمال بمدينة نصر في مصر إلي مكتب عقارات لشراء إحدي الشقق‏..‏ وبعد أن حدد المواصفات المطلوبة وعرض امكانياته المادية وانصرف سال لعاب أحد الشركاء بالمكتب ويعمل مدرسا وقرر الاستيلاء على مبلغ كبير من رجل الأعمال‏..‏ وعلى الفور توجه إلي صديقه الذي يعمل في شركة مقاولات وجلس يصف له حجم الثراء الذي استشعره نحو الرجل ثم طلب منه أن يشاركه في إيجاد طريقه للحصول على جزء من أمواله‏..‏ ولما كان الشيطان ثالثهما أو عز لهما بخطف نجل رجل الأعمال ومساومته على إعادته نظير مبلغ مالي كبير‏.‏ وبالفعل تربصا بالطفل الذي لم يتجاوز‏9‏ سنوات وتمكنا من خطفه والتوجه به لمنطقة الزاوية الحمراء حيث يقيم الثاني‏.‏ وبدأت عملية المساومة حيث طلبا من رجل الأعمال مبلغ‏200‏ ألف دولار وهدداه بقتل الطفل إذا لم يستجب لطلبهما‏..‏ لكن الطفل الذي لم يكن يعلم شيئًا عن نيتهما لم يمتثل لأوامرهما وظل يبكي ويصرخ بصوت مرتفع‏،‏ حتي أنهما خشيا من افتضاح أمرهما واصطحباه بعيدًا من منطقة الزاوية بعد أن فشلا في اسكاته‏.‏ وجابا شوارع القاهرة‏،‏ إلا أن بكاء الطفل وصراخه لم ينقطعا مما زاد من قلق الأستاذ وصديقه وتركا الطفل بأحد الشوارع ثم أجريا اتصالاً بوالده وادعيا انهما تركاه ليثبتا أنه بخير وطلبا منه دفع الفدية بدلاً من إعادة خطف الطفل مرة أخرى‏..‏ لكن رجل الأعمال الذي كان قد أبلغ الشرطة أخذ يجادلهما في قيمة الفدية حتي وصلت لمبلغ عشرة آلاف جنيه‏.‏
اتفقا على أن يترك المبلغ في كيس بلاستيك أسود بجوار أحد صناديق القمامة بشارع مكرم عبيد‏..‏ وما هي إلا لحظات حتي كان الشارع بأكمله مراقبا من فرق البحث الثابتة والمتحركة‏..‏ ووضع رجل الأعمال فدية نجله أحمد في المكان المتفق عليه وانصرف‏..‏ وما إن تقدم المدرس وصديقه من كيس النقود حتي انقض عليهما رجال المباحث وألقوا القبض عليهما‏..‏ وكانت المفاجأة أمام رجل الأعمال عندما علم بأن مختطف الطفل هو الشريك في مكتب العقارات‏..‏ وتعرف الطفل عليهما فأحيلا للنيابة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق‏.‏
 
 
اغتصبها في شقته بمساعدة زوجته وصورها عارية‏
 
 أمرت نيابة مصرية بحبس" أ" ‏4‏ أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط زوجها وصديقه لاتهامهم بالاعتداء على سيدة ‏25‏ سنة تحت تهديد السلاح وتصويرها عارية‏.‏ وكان أمن بور سعيد‏،‏ قد تلقى إخطارًا من المباحث الجنائية بقيام ثلاثة أشخاص بالاعتداء على المجني عليها بمساعدة زوجة المتهم الأول‏.‏ ودلت التحريات على أن المجني عليها تلقت مكالمة من زوجة المتهم الأول وطلبت منها الحضور الي شقتها وفور دخولها الشقة فوجئت بزوجها يشهر السلاح في وجهها ويطلب منها خلع ملابسها‏.‏ رفضت بشدة وظلت تتوسل إليه لدرجة أنها قامت بتقبيل حذائه عسى أن يرحمها إلا إنه اعتدي عليها جنسيًا أمام زوجته‏..‏ وقد اتضح أنها رفضت تنفيذ أوامره بوضع كمية من الحشيش في شقة أحد خصومه للتخلص منه ولم يكتف المتهم بذلك بل قام باستدعاء أحد أصدقائه لممارسة الجنس مع السيدة وقاموا بتصويرها عارية للانتقام منها وتشويه صورتها أمام سكان المنطقة ‏.‏
 
 القصاص من بنجلاديشي اغتصب امرأة وأحرقها
 
نفذت الجهات الأمنية السعودية حكم القتل قصاصًا بحق جان بنجلاديشي الجنسية لقتله امرأة بعد فعله الفاحشة في المجني عليها بالقوة، وحرق غرفتها وأقفل الباب عليها من الخارج. وأوضح بيان أصدرته وزارة الداخلية أن منير أحمد حسين شاه أقدم على دخول منزل امرأة وفعل الفاحشة بها بالقوة وحاول كتم أنفاسها وحرق غرفتها ثم أغلق بابها من الخارج حتى توفيت. وأفاد البيان، أن السلطات تمكنت من القبض على الجاني وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعًا والحكم عليه بالقتل قصاصًا.
 
 
ثور بـ 6 أرجل وجمل بثلاث وحيوانات نادرة بحديقة الطائف
 
نجحت حديقة الحيوان بالطائف في اجتذاب أعداد كبيرة من الزوار لما تحويه من حيوانات نادرة استرعت انتباه الزوار، منها ثور ذو 6 أرجل وجمل ذو 3 أرجل، بالإضافة إلى الحيوانات الهجينة النادرة غريبة المنظر التي لا توجد في أي مكان من العالم. ويقول مدير الحديقة طلعت أبو زهرة إن الحديقة اعتمدت على عملية التهجين بين أصناف مختلفة من الحيوانات للخروج بسلالات نادرة تميز الحديقة عن غيرها من حدائق العالم. وأشار إلى أن الحديقة التي تقع في منطقة تشهد إقبالا كبيرا من الزوار والمصطافين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج العربي، مبيناً أن الحديقة تضم أصنافاً متعددة من الحيوانات المفترسة وغير المفترسة والطيور، وتقدم للزوار برامج ترفيهية وألعاباً إضافة إلى قاعات أفلام وثائقية عن الحيوانات وخاصة الديناصورات.
 
 
أسترالية تستعيد كلبتها بعد 9 أعوام من فقدانها
 
استعادت شابة أسترالية كلبتها التي فقدتها قبل 9 أعوام. وتمكنت شولي روشبي (17 عاماً) من احتضان كلبتها بعد كل هذه السنوات وقالت لن أتركها تبعد عن عيني بعد ذلك مطلقا. وكانت الكلبة قد اختفت عام 2000 في منطقة جولد كوست لتظهر قبل عدة أشهر في مدينة ملبورن التي تبعد نحو 1700 كيلومتر عن مكان اختفائها، بعدما عثر عليها نشطاء حماية الحيوانات. وبعد فترة، تمكنت السلطات من معرفة صاحبة الكلبة عن طريق بطاقة كانت معلقة في رقبتها. واتصلت السلطات بروشبي لتخبرها بأنها ستتمكن من استعادة الكلبة التي حصلت عليها كهدية بمناسبة عيد ميلادها الثالث
 
قطعت رأس رضيعها
 
اعلنت الشرطة في تكساس ان اميركية قطعت رأس رضيعها وأكلت اقسامًا من جثته قبل ان تحاول الانتحار.  وعثرت الشرطة على المرأة في منزلها في سان انطونيو ملطخة بالدماء وهي تصرخ "قتلت ولدي، اريد ان اموت". واوضح المحدث باسم الشرطة "قالت انها سمعت شخصا او شيئًا ما امرها بالقيام بما قامت به. كانت تسمع اصواتًا ما يترك على الاعتقاد انها مصابة بنوع من الجنون".
 
 
 
قطع عضوه بعد اتصال من طليقته
 
 
قطع مقيم عربي في السعودية عضوه الذكري بعد أن عيرته طليقته بأنه السبب في عدم الانجاب. وذكرت صحيفة الرياض السعودية أن خلافات دبت بين مقيم عربي في مدينة المجمعة السعودية وزوجته بسبب عدم الانجاب، واتهم الزوج زوجته أنها السبب في ذلك وانتهى
 
مساعدة
الأمر بالطلاق. وعادت الزوجة إلى بلدها وهي تحمل الضيم لتتزوج بعد العدة من آخر، في حين بقي الزوج في السعودية..
وفجأة رن هاتف جوال الرجل (43 عاما) ليجد على الطرف الآخر طليقته لتلقي عليه بخبر نزل عليه كالصاعقة، فقد قالت له بتشف: الحمد لله، تزوجت وأنجبت ولدا، المهم لم يكن العيب مني حتى تطلقني.  بعد المكالمة الهاتفية أصيب الرجل بحالة نفسية سيئة فأقدم على قطع عضوه الذكري بآلة حادة وتسبب في جرح دائري أدخل على أثره المستشفى.
 
 
تزوجت 7 مرات خلال 6 أسابيع
 
تجري الشرطة المصرية تحريات للعثور على اب لجنين في بطن سيدة مصرية تزوجت من سبعة رجال خلال ستة اسابيع.
وقال مسؤولون في الشرطة ان شكوى من احد الاشخاص في مدينة الغردقة على البحر الاحمر، بأنه عثر بعد أيام قليلة من العرس على عقد زواج لزوجته مع شخص آخر، كشفت ان الزوجة سبق لها ان تزوجت من ستة اشخاص غيره خلال فترة 45 يومًا. ووصف احد المسؤولين السيدة البالغة من العمر اربعة وعشرين عاما بأنها مدمنة رجال، وانهم يشكون بانها سبق لها الزواج من اخرين كثيرين. واضاف مسؤول اخر بان المشكلة التي تواجه الشرطة الان هي تحديد هوية اب الجنين الذي تحملة خاصة وانهم لا يستطيعون العثور على الرجال الستة الاخرين لاتمام فحوصات الحامض النووي "دي أن أي" لتقرير من يكون اب الطفل القادم.
ووجهت النيابة للسيدة التي تعمل نادلة في أحد مقاهي المدينة تهم تتعلق بالتزوير والزنى والجمع بين عدد من الأزواج.
 
 
 
منفعة متبادلة
عالم دين: محاكمة أصحاب فضائيات تروج للعهر
 
طالب عالم دين سعودي بمحاكمة اصحاب القنوات الفضائية وحث التجار على مقاطعة الإعلان بها لأنها تبث البرامج الخليعة وتروج للعهر . وطالب الاستاذ المساعد بجامعة الامام محمد بن سعود بالرياض الشيخ الدكتور يوسف الأحمد بمحاكمة ملاك القنوات الفضائية والتي تنشر الرذيلة وذلك من خلال برنامج" البيان التالي "والذي تبثه قناة "دليل" الفضائية . وطالب الشيخ الأحمد في حديثه الذي بثته مواقع الانترنت المحامين والشيوخ والمحتسبين برفع قضايا ضد أصحاب القنوات الفضائية ومحاكمتهم أمثال قنوات روتنا ومجموعة MBC وأن يكون هناك مقاطعة للشركات التي تعلن في هذه القنوات وأن تكون هذه المقاطعة وفق معايير يحددها اقتصاديون لكي تكون أكثر فاعلية .
 
 
صيدلاني أردني يطلق النار على زوجته واثنين من أطفاله
 
أطلق صيدلاني أردني النار على زوجته واثنين من أطفاله فقتلهم فيما أصاب طفله الثالث بجروح بليغة قبل أن ينتحر. وقال مصدر أمني أردني أن الشرطة عثرت في حي الرابية على جثث لصيدلاني وزوجته واثنين من أطفاله. وقال المتحدث باسم مديرية الأمن العام الاردنية ان الدلائل الأولية تشير إلى أن الصيدلاني أقدم على قتل زوجته وأطفاله ثم انتحر بإطلاق الرصاص على نفسه. وأوضح أن الشرطة بدأت التحقيقات وجمع الأدلة من موقع الحادث لمعرفة ملابساته، لافتا الى أن اثنين من الأطفال (6و9 سنوات) قتلاً، اضافة الى الزوجة فيما أصيبت الطفلة الثالثة (12 عاما) بجروح بليغة في البطن والساق ونقلت للمستشفى لتلقي العلاج.
وتابع أن الطفلة اتصلت بمديرة الأمن العام وطلبت من الشرطة التدخل قائلة ان والدها يقوم بإطلاق الرصاص على العائلة، وان الشرطة وجدت فور وصولها الى مكان الحادث أفراد العائلة مقتولين.
 
 
 
سمم زوجته بالزئبق لكي تبقى بحاجة إليه
 
 
 اعترف جد بريطاني انه سمم زوجته بالزئبق نافيا محاولة التسبب بأي أذية لها . وأفادت صحيفة "تايمز أوف لندن "البريطانية ان المدعي العام مارك لامبرت قال لمحكمة بريستون الملكية ان وليام داولينغ (69 سنة) كان منفصلاً عن زوجته، وتمنى أن يتسبب لها بالمرض حتى تحتاج لرعايته . وقال لامبرت "كان يسعى لمصالحتها وتصرفه هذا شبيه بهاملت في مسرحية"شكسبير الشهيرة.
 
يحدث دائما
وذكرت الصحيفة ان الزوجة تزور زوجها مرة أسبوعياً وغالباً ما تشرب كوباً من الشاي معه،وأنها بدأت تلاحظ منذ بداية السنة عوارض مختلفة منها فقدان الذاكرة ووخز خفيف في يديها وساقيها. واشتبهت الزوجة بوجود خطب ما عندما لاحظت وجود شيء فضي في كوبها، وعندها انكشفت المسالة وتم توقيف زوجها في نيسان/أبريل الماضي،لكن المحكمة اخرت النطق بالحكم عليه كي تمنحه وقتاً .
 
طفل يمني يقتل والده
 
 قتل طفل يمني والده أثناء العبث ببندقية آلية في منزل الأسرة، كما أصابت فتاة نفسها بعيار ناري جراء العبث بالسلاح في محافظة حجة شمال غرب اليمن. وأوضحت الداخلية اليمنية في بيان لها أن رصاصة خاطئة انطلقت من البندقية الآلية التي كان يلهو بها طفل (8 سنوات) في منزل العائلة، فأصابت الأب (40 عاماً) مباشرة في رأسه ما أدى الى وفاته في الحال، مشيرة الى أنها اعتبرت الحادث "قضاء وقدرًا سببه الإهمال الأسري".
 
شاب امتهن سرقة الجثث من القبور
 
 
أصدرت محكمة في إقليم سيتشوان الصيني حكماً بسجن شاب في الـ19 من العمر لمدة 18 شهراً بعهد إدلانته بسرقة 8 جثث من القبور وابتزاز العائلات المفجوعة بخسارة أحد أحبائها. وذكرت صحيفة "شاينا دايلي" الصينية ان الشاب الذي عرف عنه باسم "هوانغ فقط"، هو تلميذ في المرحلة الثانوية، وأقدم على سرقة الجثة الأولى والتابوت الذي وضعت فيه في كانون الأول/ديسمبر الماضي بعد ساعات على دفن الميت، وترك رسالة على القبر يطالب فيها بالمال مقابل
 
كسبا للرزق
الجثة. وأضافت انه مع حلول نيسان/أبريل الماضي، بلغ عدد الجثث التي سرقها "هوانغ" 8 وقادت التحقيقات المستمرة إلى القبض عليه ومحاكمته
 
 
زواج الضفادع في الهند
 
تم تزويج ضفدعين في غرب الهند خلال احتفال تقليدي يعتقد انه يعجل في هطول الامطار الموسمية التي تأخرت هذه السنة على ما ذكرت صحيفة هندية.  وحضر عشرات من سكان مدينة نغبور الواقعة على بعد 860 كيلومترًا من بومباي حفل "الزواج الرسمي" بين الضفدعين رجا وراني على ما اوضحت صحيفة "تايمز او انديا". ووفقًا للتقاليد فإن زواج الضفادع طبقًا للطقوس الهندوسية او السنسكريتية يسعد آلهة المطر. وقد اقيمت زيجات كثيرة مماثلة في الهند خلال الشهر الحالي وكذلك في بنغلادش.
 
 
 

سجّل لتصلك آخر التعليقات التعليقات (1 تعليقات سابقة):

بوجاسم في 04/09/2009 17:43:53
avatar
انا اقول مشكوري وماقصرتو بس مايصلح تعرضون فضائح الناس وكلامهم انا صار في اهلي هذا الكلام؟؟؟؟
موافق غير موافق
0

أضف تعليقك comment

رجاء أدخل الكود الموجود داخل الصورة:

  • email أرسل إلى صديق
  • نسخة قابلة للطباعة نسخة للطباعة
  • نسخة نصية نسخة نصية كاملة
السمات الأكثر بحثاً
لا توجد سمات لهذا الموضوع
قيم هذا الموضوع
2.40
آخر التعليقات
أمان في خدمتكم دائماً
إتصل بنا